إضافة على الكروم سوف تغير شكل متصفحك إلى الأفضل

أعلن مطوري خدمة Shutterstock عن إطلاق اضافة جديدة لمتصفح جوجل كروم تعمل علي اضافة لمسة إبداعية على النوافذ الجديدة داخل المتصفح حيث تعطيها شكل جمالي اكثر ، وتعد شركة Shutterstock واحدة من اكبر الخدمات التي توفر مجموعة كبيرة من الصور المدفوعة من جميع الفئات والذي يمكن الحصول عليها بمقابل مادي. فضلا عن توفير أعلي جودة للصور الجذابة التي اتخذت من قبل مصورين محترفين أو الرسوم المصممة من قبل الفنانين المخضرمين.

مع اضافة Shutterstock لجوجل كروم يمكنك الاستمتاع بمشاهدة صور مميزة ورائعة عالية الوضوح في كل مرة تفتح فيها تبويبة جديدة بالإضافة إلى ذلك، وجود مربع بحث شترستوك للبحث عن الصور والوصول إليها سريعا ، مع توفير ساعة جميلة والتاريخ بجانب عرض توقعات الطقس علي مدي 5 أيام مقبلة كما يقوم ايضاً بإستعراض المواقع التي تمت زيارتها مؤخرا في أسفل الزاوية اليمنى للمتصفح.

التبويبات الجديدة في جوجل كروم في شكل افضل مع اضافة Shutterstock


من مميزات اضافة Shutterstock هي استجابتها مع تغيير حجم نافذة المتصفح حيث تقوم بتغيير حجم نفسها بنفسها مما يجعلها مناسبة جدا لجميع الاجهزة ذات الأحجام المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف ..إلخ.

كما يمكنك التحكم في هذه الاضافة من ايقونة الاعدادات في الزاوية العلوية اليمنى. فمن خلال هذه الاعدادات يمكنك اختيار تنسيق درجة الحرارة من مئوية أو فهرنهايت وتنسيق الوقت والسماح بعرض المواقع التي تمت زيارتها.

Previous
Next Post »
Thanks for your comment